()

علامَ تنظر عندما ترغب في الخضوع لعملية تجميل الأنف؟ هل على الطبيب صاحب الخبرة الطويلة أم الذي يعرض أقل اسعار عمليات تجميل الانف في مصر؟

عزيزي العميل إذا كنت تريد أن تقول بعد العملية: “لقد كانت تجربتي مع عملية تجميل الانف رائعة وممتازة”، فعليك الانتباه إلى طريقة اختيارك للطبيب المشرف على العملية.

هل الطبيب الذي يقدم أعلى اسعار عمليات تجميل الانف في مصر متميز؟

نعلم جميعًا أن نجاح عملية تجميل الأنف يعتمد على طرفي المعادلة العميل والطبيب، فالعميل الذي ينتبه إلى نصائح افضل دكتور تجميل انف في مصر ويتبعها بحذافيرها قبل وبعد العملية سيحصل على النتيجة التي يرجوها من العملية.

الطرف الثاني في معادلة نجاح عملية تجميل الأنف هو الطبيب، ومن الضروري أن يتسم الطبيب المشرف على العملية بصفتين، هما:

  • الخبرة العلمية والعملية الطويلة في مجال التجميل.
  • المهارة العالية في إجراء عمليات تجميل الأنف خاصّة.

يكتسب الطبيب هاتين الصفتين بعد إجرائه الكثير من عمليات تجميل الأنف مع اطلاعه المستمر على أحدث ما توصل إليه الطب في هذا المجال، وبهذه الطريقة يصير افضل دكتور عمليات تجميل في مصر، ولا شك أن هذا الأمر سيؤثر في النهاية في اسعار عمليات تجميل الانف لتي يقدمها هذا الطبيب.

غالبًا ما تكون تكلفة عملية تجميل الانف لدى الطبيب الخبير المتمرس مرتفعة قليلًا عن باقي الأطباء الذين يجرون نفس العملية وليست لديهم الخبرة العملية الكبيرة في إجراء مثل هذه العمليات.

لا تبحث عن الطبيب صاحب أعلى اسعار عمليات تجميل الانف في مصر

لا ينبغي لك -عزيزي العميل- أن تبحث أولًا عن الطبيب الذي يقدم أعلى اسعار عملية تجميل الانف في مصر، وإنما على الخبرة والمهارة التي يتمتع بها هذا الطبيب.

إنّ الطبيب الخبير والماهر سيساهم بقدر كبير في حماية الفرد من المخاطر والطوارئ التي تحدث في أثناء العملية، وبهذه الطريقة يحصل على افضل نتيجة من العملية، لكن السؤال كيف يمكنني التأكد من خبرة الطبيب ومهارته؟

عليك بمطالعة تجارب العملاء السابقين الذين خضعوا لنفس العملية الجراحية، بالإضافة إلى قراءة المقال الذي يحمل عنوان ” تجربتي مع عملية تجميل الانف” والذي يضم أسباب نجاح عمليات تجميل الأنف.

كيف أحصل على أقل اسعار عمليات تجميل الانف في مصر؟

للأسف يصعب الإجابة عن هذا السؤال، فـ تكلفة عملية تجميل الانف متباينة بقدر كبير، فهناك من يدفع مبلغ يصل إلى 20 ألف جنيهًا مصريًا نظير الخضوع لتلك العملية، ويوجد آخرون قد يدفعون مبلغًا أعلى من السابق.

يرجع سبب هذا التباين إلى مجموعة من العوامل يرتبط بعضها بالعملية بصورة مباشرة، مثل خبرة الطبيب ومهارته التي ذكرناها سابقًا، والبعض الآخر لا يرتبط بها، مثل مستوى المركز الطبي.

أبرز العوامل المؤثرة في اسعار عمليات تجميل الانف في مصر

تتضمن العوامل التي تؤثر في اسعار عمليات تجميل الانف في مصر ما يلي:

طريقة إجراء عملية التجميل الأنف

ثمة أنواع مختلفة من عمليات تجميل الأنف، هي:

  • عملية تصغير الأنف.
  • عملية تكبير الأنف.
  • عملية تعديل زوايا الأنف.
  • جراحة الأنف الترميمية.

تُجرى كل عملية من عمليات تجميل الأنف السابقة بطريقة مختلفة عن النوع الآخر، ويتم اختيار نوع العملية المناسب للفرد بعد النظر إلى الهدف الذي دفعه إلى الخضوع للعملية والفحوصات الطبية، ومن أبرز دواعي العملية ما يلي:

  • الرغبة في تغيير حجم الأنف.
  • علاج ضيق فتحتي الأنف.
  • التخلص من التشوهات التي قد حدثت في الأنف جراء التعرض لحادث ما.
  • تحسين وضع التنفس.
  • إصلاح الحاجز الأنفي.

وتبعًا للهدف من العملية وطريقة إجراء الجراحة يتم تحديد تكلفة عملية تجميل الانف.

طبيعة حالة المريض

بعض الأفراد قد يعانون مشاكل صحية تتطلب رعاية وعناية خاصة، مثل المرضى الذين يعانون مرض السكر أو أمراض القلب والأوعية الدموية، وفي هذه الحالة قد يضطرون إلى دفع تكلفة أعلى قليلًا من التكلفة المعروفة جرّاء الرعاية الخاصة التي يتلقونها.

المركز الطبي المراد الخضوع للعملية فيه

من العوامل التي تؤثر في اسعار عمليات تجميل الانف في مصر مستوى المركز الطبي أو المستشفى التي يرغب الفرد في الخضوع للعملية فيها، فبعض المراكز الطبية تهتم بتقديم خدمات على أعلى مستوى وتعتني بتجهيز غرفة العمليات على درجة عالية من التعقيم، وقد تكون تكلفة الخضوع للعملية في هذه المراكز مرتفعة قليلًا عن الخضوع لنفس العملية في نظيرتها من المراكز الطبية.

عدد أيام المكوث في المستشفى

لا تستغرق عملية تجميل الأنف الكثير من الوقت، وبعد الانتهاء منها يسمح طبيب التجميل للفرد بمغادرة المستشفى والذهاب إلى المنزل.

بعض الحالات قد يطلب منها الطبيب المكوث عدة أيام في المستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية إن تبيّن للطبيب وجود مشكلة ما، مما قد يجبر الفرد على دفع تكلفة أعلى قليلًا.

تكلفة التخدير قبل العملية

قبل إجراء العملية، يستعين الطبيب بطبيب آخر خبير في التخدير لحقن الفرد بالمخدر الكلي -إن تطلبت العملية ذلك- أو المخدر الموضعي. تدخل تكلفة التخدير ضمن اسعار عمليات تجميل الانف في مصر.

هل يمكنني معرفة تكلفة عملية تجميل الأنف قبل الخضوع للعملية؟

إنّ أفضل وسيلة لمعرفة التكلفة المحتملة لعملية تجميل الأنف هي من خلال التواصل مع عيادة هارموني على الأرقام الموضحة في الموقع الإلكتروني.

يهتم الفريق الطبي لعيادة هارموني بمساعدة جميع الأفراد على الحصول على أفضل مظهر للجسم والوجه، ولهذا نحرص على تقديم خدمات تجميلية مختلفة، مثل:

  • عمليات تجميل الأنف.
  • نحت الجسم.
  • شفط الدهون.
  • تكبير الثدي وتصغيره ورفعه.

تُجرى تلك العمليات تحت إشراف الدكتور بهاء الدين محمد، وهو أحد أفضل خبراء التجميل في مصر، إذ يحمل عددًا من الشهادات العلمية في مجال التجميل، لهذا لا داعي للشعور بالقلق عند الخضوع لعملية تجميل الانف تحت إشرافه.

 

 

 

 

 

 

 

ما تقييمك لهذه المقالة ؟

اختار نجمة للتقييم

متوسط التقييم / 5. عدد الاصوات

كن انت اول من يضيف تقييم

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?